الرستمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

noureddine

دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة Empty دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة

الأربعاء 23 ديسمبر - 9:47:40
اليكم اليوم دليل الاستاذ في ما يخص مادة العلوم طبيعة والحياة اولى ثانوي علوم و تكنولوجيا

+ وثائق مهمة اخرى + يحتوي على جميع حلول تمارين الكتاب المدرسي او اغلبها بالاضافة

الى شرح مفصل للنشاطات في الكتاب

كتاب رائع جدااا يستحق التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عدل سابقا من قبل noureddine في الثلاثاء 2 مارس - 23:18:48 عدل 1 مرات
salim1
salim1

دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة Empty رد: دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة

الخميس 25 فبراير - 11:00:06
الرابط لايعمل
noureddine

دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة Empty رد: دليل الاستاذ في مادة العلوم طبيعية و الحياة

الثلاثاء 2 مارس - 18:28:41
علم اخي وسوف يتم تبديله
noureddine

الثلاثاء 2 مارس - 23:19:28
تم تغيير الرابط أخي وأي مشكل آخر أخبرني انا في في الخدمة
*sarah*
*sarah*

الثلاثاء 6 أبريل - 16:54:17
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
noureddine

الثلاثاء 6 أبريل - 16:58:34
شكرا لك أختي على مرورك الطيب ومرحبا بك معنا
sicilia
sicilia

الثلاثاء 28 ديسمبر - 10:21:51
شكرا
noureddine

الثلاثاء 28 ديسمبر - 10:26:43
sicilia كتب:شكرا

العفو اختي الكريمة واهلا بك معنا في اسرتنا المتواضعة